تم طرد الكثير من العمل غير المرئي وبعض الأخطاء.
الكثير من العمل غير المرئي وتم طرد بعض الأخطاء.
تم إنجاز الكثير من العمل غير الملحوظ ولكنه يضمن أن التطبيق يعمل بشكل جيد. كما تمت إزالة بعض الأخطاء المزعجة.
الكثير من العمل غير المرئي وتم التخلص من بعض الأخطاء.
هل لديك ردود الفعل بالنسبة لنا؟ نود أن نسمع ذلك!
اترك تعليقًا في المتجر أو عبر الخدمة -> رأيك.
التطبيق لا يتوقف أبدا! قم بتلميع البقعة هنا، وقم بتنعيم التجاعيد هناك. وها هو، لديك إصدار جديد! هل ستخبرنا برأيك؟ يمكنك القيام بذلك عبر "الخدمة" > "رأيك".
الكثير من العمل غير المرئي وتم طرد بعض الأخطاء.
هل لديك ردود الفعل بالنسبة لنا؟ نود أن نسمع ذلك!
اترك تعليقًا في المتجر أو عبر الخدمة-> رأيك.
التطبيق لا يتوقف أبدا! قم بتلميع البقعة هنا ، وقم بتنعيم التجعد هناك. وفويلا ، لديك إصدار جديد! في هذا التحديث ، قدمنا لمؤشر الموقع طبقة طلاء جديدة. يمكنك العثور عليها ضمن "الخدمة"> "العثور على نقطة PostNL".
هل تسمح لنا بمعرفة رأيك؟ يمكنك القيام بذلك عبر "الخدمة"> "رأيك".
التطبيق لا يتوقف أبدا! قم بتلميع البقعة هنا ، وقم بتنعيم التجعد هناك. وفويلا ، لديك إصدار جديد! في هذا التحديث ، قدمنا لمؤشر الموقع طبقة طلاء جديدة. يمكنك العثور عليها ضمن "الخدمة"> "العثور على نقطة PostNL".
هل تسمح لنا بمعرفة رأيك؟ يمكنك القيام بذلك عبر "الخدمة"> "رأيك".
التطبيق لا يتوقف أبدا! قم بتلميع البقعة هنا ، وقم بتنعيم التجعد هناك. وفويلا ، لديك إصدار جديد! في هذا التحديث ، قدمنا لمؤشر الموقع طبقة طلاء جديدة. يمكنك العثور عليها ضمن "الخدمة"> "العثور على نقطة PostNL".
هل تسمح لنا بمعرفة رأيك؟ يمكنك القيام بذلك عبر "الخدمة"> "رأيك".
التطبيق لا يتوقف أبدا! قم بتلميع البقعة هنا ، وقم بتنعيم التجعد هناك. وفويلا ، لديك إصدار جديد! هل تسمح لنا بمعرفة رأيك؟ يمكنك القيام بذلك عبر "الخدمة"> "رأيك".
مع آخر تحديث لتطبيقنا ، تم تجديد علامة التبويب إرسال بالكامل وأصبح لها مظهر جديد. هذا يوفر عليك الوقت والجهد ويسمح لك بإرسال الطرود الخاصة بك بسرعة وسهولة. جربه الآن واستمتع براحة علامة تبويب الإرسال المجددة في تطبيقنا.
هل لديك رغبات أو نصائح؟ شاركها معنا: يمكنك القيام بذلك من علامة التبويب "الخدمة" ثم "رأيك".
الأعياد في الأفق مرة أخرى! وهذا ينعكس في التطبيق ؛) بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بإزالة عدد من الأخطاء بحيث يعمل التطبيق بشكل أفضل وأسرع.
هل لديك ردود الفعل بالنسبة لنا؟ نود أن نسمع ذلك!
اترك تعليقاً في المتجر أو عبر خدمة-> رأيك.
الأعياد تلوح في الأفق مرة أخرى! وهذا ينعكس في التطبيق ؛) بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بإزالة عدد من الأخطاء بحيث يعمل التطبيق بشكل أفضل وأسرع.
هل لديك ردود الفعل بالنسبة لنا؟ نود أن نسمع ذلك!
اترك تعليقاً في المتجر أو عبر خدمة-> رأيك.
أنت لا تراها ، لكنك تلاحظها. حدث الكثير داخل التطبيق للإصدار الجديد. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فستعمل بشكل أسرع وأفضل وأكثر سلاسة.
هل لديك أية رغبات أو نصائح؟ شاركها معنا: يمكنك فعل ذلك ضمن "الخدمة" ثم "رأيك".
لقد حان الوقت مرة أخرى: تحديث جديد للتطبيق! التغيير الأكبر؟ إنه في نظرة عامة على الطلب. من الآن فصاعدًا ، ستجد جميع مشترياتك هنا - سواء كان الأمر يتعلق بطلب في التطبيق أو على موقعنا الإلكتروني. جميل وواضح!
ما الذي تعتقد أنه يمكن القيام به بشكل أفضل في التطبيق؟ نحن فضوليون! أخبرنا عبر "الخدمة"> "رأيك".
أنت لا تراها ، لكنك تلاحظها. حدث الكثير داخل التطبيق للإصدار الجديد. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فستعمل بشكل أسرع وأفضل وأكثر سلاسة.
هل لديك أية رغبات أو نصائح؟ شاركها معنا: يمكنك فعل ذلك ضمن "الخدمة" ثم "رأيك".
التطبيق متاح الآن أيضًا في بلجيكا! أيضًا في بلجيكا ، يمكنك الآن متابعة الحزم بسهولة من خلال تطبيقنا. مع التطبيق لديك دائمًا نظرة عامة كاملة. إذا قمت بتمكين دفع الإشعارات ، فأنت على اطلاع دائم بآخر حالة شحناتك. هل تسمح لنا أن نعرف ما هو رأيك؟ يمكنك القيام بذلك عبر "الخدمة"> "رأيك"
التطبيق لا يقف ساكنا أبدا! امسح البقعة هنا ، ثم امسح التجعد هناك. وفويلا ، لديك إصدار جديد! هل ستخبرنا برأيك؟ يمكنك القيام بذلك عبر "الخدمة"> "رأيك".
نسخة جديدة أخرى؟ نعم ، التطبيق لا يقف ساكنًا أبدًا! خلف الكواليس كنا مشغولين في شد بعض البراغي وإخفاء الكابلات. النتيجة: أصبح التطبيق صلبًا مرة أخرى. لحسن الحظ ، ظل الكثير على حاله. بهذه الطريقة ، لا يزال بإمكانك إبلاغنا بالإرشادات والأخطاء عبر "الخدمة"> "رأيك".
عام جديد ، إصدار جديد! هذه المرة مع الكثير من التغييرات وراء الكواليس. وبالطبع تم إصلاح بعض الأخطاء. باختصار ، كل شيء يسير بسلاسة مرة أخرى. هل ما زلت ترى شيئًا يجعلك تقول: يمكن أن يكون ذلك أفضل؟ دعني أعلم! يمكنك إخبارنا بكل شيء عبر "الخدمة"> "رأيك".
لا توجد ألعاب نارية في الإصدار الأخير من عام 2021 ، ولكن هناك بعض التعديلات الطفيفة التي تجعل التطبيق أسرع وأكثر سلاسة. نحن نحفظ Big bangers للعام المقبل. عام جديد سعيد منا جميعاً!
جاهز لقضاء العطلات؟ التطبيق يفعل! لقد قمنا بالفعل بإعطائها مظهر شتوي دافئ. لم ننس لعبة الحزمة بالطبع. بهذه الطريقة يكون لديك شيء ممتع لتفعله أثناء انتظار كل هدايا عيد الميلاد و Sinterklaas. لذا اسكب لنفسك كوبًا من الشوكولاتة الساخنة ، واحصل على بعض مكسرات خبز الزنجبيل من الخزانة ، واذهب للحصول على أعلى الدرجات!
هل هناك شيء غير صحيح تمامًا في التطبيق؟ أو هل لديك أي نصائح لنا؟ هم بالطبع مرحب بهم دائما يمكنك إخبارنا عنها عبر "الخدمة"> "رأيك"
جاهز لقضاء العطلات؟ التطبيق يفعل! لقد قمنا بالفعل بإعطائها مظهر شتوي دافئ. لم ننس لعبة الحزمة بالطبع. بهذه الطريقة يكون لديك شيء ممتع لتفعله أثناء انتظار كل هدايا عيد الميلاد وسينتركلاس. لذا ، اسكب لنفسك كوبًا من الشوكولاتة الساخنة ، واحصل على بعض مكسرات خبز الزنجبيل من الخزانة ، واستهدف تحقيق أعلى الدرجات!
هل هناك شيء غير صحيح تمامًا في التطبيق؟ أو هل لديك أي نصائح لنا؟ هم بالطبع مرحب بهم دائما يمكنك إخبارنا عنها عبر "الخدمة"> "رأيك"
مع هذا التحديث ، قمنا بتحسين عدد من الأشياء خلف الكواليس. هل لديك أي نصائح أو اقتراحات لنا؟
أخبرنا عبر "الخدمة" -> "رأيك" أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى app@postnl.nl
مع هذا التحديث ، قمنا بتحسين عدد من الأشياء خلف الكواليس. هل لديك أي نصائح أو اقتراحات لنا؟
أخبرنا عبر "الخدمة" -> "رأيك" أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى app@postnl.nl
مع هذا التحديث ، أصلحنا بعض الأخطاء وقمنا
بتحسين بعض الأشياء الموجودة خلف الكواليس. هل لديك أي نصائح أو اقتراحات لنا؟
أخبرنا عبر "الخدمة" -> "رأيك" أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى app@postnl.nl
نسخة جديدة أخرى؟ نعم ، التطبيق لا يقف ساكنًا أبدًا! خلف الكواليس ، كنا مشغولين في إحكام ربط بعض البراغي وإخفاء الكابلات. النتيجة: أصبح التطبيق صلبًا مرة أخرى. لحسن الحظ ، ظل الكثير على حاله. وبهذه الطريقة ، لا يزال بإمكانك إبلاغنا بالإرشادات والأخطاء عبر "الخدمة"> "رأيك".
مع هذا التحديث ، أصلحنا الأخطاء والأخطاء الطفيفة الأخرى بشكل أساسي. يجب ألا تلاحظ أي شيء من هذا ، باستثناء أن التطبيق يعمل بشكل أكثر سلاسة مرة أخرى. هل لديك أي نصائح أو اقتراحات لنا؟ هم بالطبع أكثر من موضع ترحيب! "الخدمة"> "رأيك" لا يزال هو المكان المناسب لمشاركته معنا. شكرا لك مقدما!
في المنزل ، في الجيران أو في نقطة PostNL الخاصة بك ، أين تفضل استلام الطرود الخاصة بك؟ هذا الآن متروك لك بالكامل. نسميها تفضيلات التسليم. بمجرد أن يصبح هذا متاحًا لك ، ستراه في التطبيق.
بالمناسبة ، هل تستخدم أداة التتبع والتتبع؟ خبر سار ، هذا التحديث الآن أسرع كثيرًا. لنفترض أن الحزمة الخاصة بك قد تم تسليمها للتو ، سترى ذلك في الأداة في غضون بضع دقائق.
أكبر التغييرات في هذا التحديث تحت الغطاء. غير مرئي للعين المجردة ، لكنهم يضمنون أن التطبيق يعمل بشكل أكثر سلاسة واستقرارًا مرة أخرى.
هل هناك أي شيء آخر تود أن تقوله لنا عن التطبيق؟ نصائح أو أشياء غريبة تصدمك؟ ثم قرع الجرس عبر "الخدمة"> "رأيك".
من الآن فصاعدًا ، قم بتعيين "تفضيلات غير المنزل" عبر حساب PostNL الخاص بك. يمكنك اختيار التسليم إلى الجيران ، في نقطة PostNL أو في موقع متفق عليه حول عنوان التسليم. هل أنت لست في المنزل عندما يأتي موصل الطرود لدينا؟ ثم سيتم تسليم الحزمة إلى الموقع المحدد.
رأيت أشياء مجنونة ، أمنيات أو نصائح؟ شارك ذلك معنا في "الخدمة" ثم "رأيك". للأسئلة أو الشكاوى حول التسليم ، انتقل إلى postnl / contact.
يحتوي إصدار التطبيق الجديد على عدد قليل من الأخطاء. لقد حللنا ذلك.
لا ترى أنشطة أخرى ، لكنها تضمن أن التطبيق يعمل بشكل صحيح.
رأيت أشياء مجنونة ، رغبات أو نصائح؟ شارك ذلك معنا في "الخدمة" ثم "رأيك". للأسئلة أو الشكاوى حول التسليم ، انتقل إلى postnl / contact.
العمل غير المرئي وبعض الأخطاء الثابتة ، هذا ما يحتويه هذا الإصدار. حتى يعمل التطبيق بسلاسة وثبات ، كما ينبغي أن يكون.
هل ما زلت ترى شيئًا؟ شاركه معنا في "الخدمة" ثم "رأيك". للأسئلة أو الشكاوى حول التسليم ، انتقل إلى postnl.nl/contact.
إذا كنت تبحث عن نقطة PostNL أو letterbox ، فيمكنك الآن القيام بذلك في التطبيق ضمن "الخدمة". ترى كل المعلومات ، بدون رحلة إلى موقع PostNL.
ستجد من خلال التطبيق نصائح للتعرف على الرسائل المزيفة من المحتالين. اقرأها بعناية ولا تقع في غرامها!
هل لديك أي نصائح حول التطبيق؟ شاركها معنا في "الخدمة" ثم "رأيك". للأسئلة أو الشكاوى حول التسليم ، انتقل إلى postnl.nl/contact.
لم يعمل تسجيل الدخول كما ينبغي أو لم يعمل على الإطلاق. كنا نحاول إصلاح ذلك لفترة من الوقت. يجب أن يضع هذا الإصدار حداً لمشاكل تسجيل الدخول. إنه أمر مزعج أن الأمر استغرق بعض الوقت ، لكن شكرًا جزيلاً على التعليقات.
ألا تسير كما ينبغي؟ أخبرنا على الفور عبر "الخدمة" ثم "رأيك".
لم يعمل تسجيل الدخول بشكل صحيح أو حتى لا يعمل على الإطلاق. كنا نحاول إصلاح ذلك لفترة من الوقت. يجب أن يضع هذا الإصدار حداً لمشاكل تسجيل الدخول. إنه أمر مزعج أن الأمر استغرق بعض الوقت ، لكن شكرًا جزيلاً على التعليقات.
ألا تسير كما ينبغي؟ أخبرنا على الفور عبر "الخدمة" ثم "رأيك".
في هذا الإصدار تم إصلاح الأخطاء بشكل أساسي.
هل واجهت حشرة؟ دعنا نعرف وسنتعامل معها! هذا ممكن في "الخدمة" ، ثم "رأيك".
هز هاتفك ، اضغط على الشاحنة ... ودع هذا الإصدار يفاجئك. حظا سعيدا وابذل قصارى جهدك!
كان الأمر الخطير هو الخطأ المزعج في بطاقة الصور مع Android 11. لم يكن بإمكانك التقاط صورة ، فقط اختر من المعرض. علة ثابتة! شكرا على الإبلاغ.
هل واجهت خطأ؟ نحن سعداء إذا أخبرتنا بذلك. هذا ممكن في "الخدمة" ، ثم "رأيك".
المطر ، البرد ، الأيام تصبح أقصر. جميلة! يحتوي التطبيق الآن على Dark Mode كنقطة مضيئة. في الوضع المظلم ، يمكنك التحقق بمزيد من الراحة أمام عينيك عند تسليم هدية عيد الميلاد الخاصة بك.
هل لديك امنيات اخرى؟ لا تتردد في مشاركتها عبر "الخدمة" ثم "رأيك".
أنت لا تراها ، لكنك تلاحظها. هذا الإصدار يحتوي على عدد قليل من الأخطاء المزعجة أقل.
هل لديك أي رغبات أو نصائح أو تعليقات لنا؟ شاركها عبر "الخدمة" ثم "رأيك".
هل ستذهب إلى نقطة PostNL؟ ثم من المفيد معرفة الأوقات التي يكون فيها المكان عادة مشغولاً أو هادئاً. تحقق من الأمر بشكل بسيط من الآن فصاعدًا. ترى "مشغول أم لا؟" في أوقات العمل. حدد اليوم والوقت هناك. أليس كذلك؟ ثم يمكنك إخبارنا مباشرة عبر "رأيك" في نظرة عامة على الساعات.
نصائح أم أفكار؟ شاركهم معنا! هذا ممكن في "الخدمة" ، ثم "رأيك".
هل قمت بتشغيل دفع الإخطارات؟ من الآن فصاعدًا ، سترى الحزم مجمعة بشكل ملائم. جميل وواضح.
لقد عالجنا أيضًا بعض الأخطاء في إصدار التطبيق هذا. لم يعد يزعجك.
إذا لم تتلق إشعارات الدفع ، فجرّبها. تقوم بتشغيلها في "حسابك". هل تسمح لنا بمعرفة رأيك؟ هذا ممكن عبر "الخدمة" ثم "رأيك".
هل سبق لك أن أرسلت بطاقة صور مع التطبيق؟ في المرة القادمة يمكنك أيضًا اختيار بطاقة مطوية في مظروف. بسيط جدًا: حدد نوع البطاقة. اختر أو التقط صورة. اختر إطارًا جميلًا. اكتب نصًا لطيفًا. يمكنك حتى أن تقرر متى يجب أن يكون مع المستلم. فقط ادفع وانتهيت.
جربه أيضًا! هل تسمح لنا أن نعرف ما هو رأيك؟ هذا ممكن في "الخدمة" ثم "رأيك".
من هذا الإصدار ، يمكن للتطبيق التعامل مع التنقل بالإيماءات (من Android 10).
هل لديك أي نصائح لنا؟ بهذه الطريقة يمكننا تحسين التطبيق! شاركها تحت عنوان "الخدمة" ثم "رأيك".
هل حصلت على عناوين من جهات الاتصال الخاصة بك عبر طلب العنوان؟ يمكنك الآن تنزيله دفعة واحدة (كملف vCard أو CSV). حدد رمز التنزيل في الجزء العلوي في "كل العناوين".
إذا كنت قد اشتريت ملصقات شحن متعددة ، فسترى في نظرة عامة على الحزمة التي هي عليها. هذا أسهل للبحث.
هل ستخبرنا برأيك في التطبيق؟ مع نصائحك يمكننا تحسين تطبيقنا! شاركها تحت عنوان "الخدمة" ثم "رأيك".
لقد قمنا بتحسين الأشياء الصغيرة عند طلب العنوان. هل جربته حتى الآن؟ هذا يسمح لك بجمع العناوين بسهولة. انتقل إلى "حسابك" ، ثم "طلبات العنوان".
بالإضافة إلى ذلك ، تم إصلاح العديد من الأخطاء المزعجة.
نصائح أم رغبات؟ شاركهم! عبر "الخدمة" ثم "رأيك".
في هذا الإصدار ، قمنا بإصلاح الأخطاء بشكل أساسي.
هل لديك أية رغبات أو نصائح؟ شاركها معنا: يمكنك فعل ذلك في "الخدمة" ثم "رأيك".
أنت لا تراها ، لكنك تلاحظها. حدث الكثير في داخل التطبيق للإصدار الجديد. إذا كان جيدًا ، فهو يعمل بشكل أسرع وأفضل وأكثر سلاسة.
هل لديك أية رغبات أو نصائح؟ شاركها معنا: يمكنك فعل ذلك في "الخدمة" ثم "رأيك".
أنت لا تراها ، لكنك تلاحظها. حدث الكثير في داخل التطبيق للإصدار الجديد. إذا كان يعمل بشكل صحيح ، فإنه يعمل بشكل أسرع وأفضل وأكثر سلاسة.
هل لديك أية رغبات أو نصائح؟ شاركها معنا: يمكنك فعل ذلك في "الخدمة" ثم "رأيك".
هل تستخدم منصبي؟ هناك فرصة جيدة أنه من الآن فصاعدًا سترى أيضًا ما إذا كان مرسل البريد سيحضر مجلتك المفضلة أو المجلة المصورة. باستخدام هذا البريد المجمّع (بكميات كبيرة) ، نلتقط صورة عنصر واحد. سيرى جميع المستلمين تلك الصورة غير واضحة. لأنه بالطبع ليس المقصود أن يكون الاسم والعنوان مرئيين!
هل لديك نصائح حول ما يمكن تحسينه؟ شاركها ضمن "الخدمة" في التطبيق.
هل تريد دعم شخص تهتم لأمره؟ أرسل بطاقة صور ، قريبًا مقابل سنت واحد! اقرأ هنا كيف يعمل: postnl.nl/campagnes/bijzondere-momenten/
هل تريد دعم شخص تهتم لأمره؟ أرسل بطاقة صور ، قريبًا مقابل سنت واحد! اقرأ كيف يعمل هنا: postnl.nl/campagnes/bijzondere-momenten/
لقد جعلنا تسجيل الدخول أكثر أمانًا ، بحيث يتم حماية حسابك بشكل أفضل. نتيجة لذلك ، لا يمكنك استخدام رابط تسجيل الدخول مؤقتًا ، لكننا نعمل على ذلك!
هل لديك أسئلة حول إجراءات PostNL وخدماتها أثناء أزمة كورونا؟ يمكنك العثور على مزيد من المعلومات عبر "الخدمة" في التطبيق.
لقد جعلنا تسجيل الدخول أكثر أمانًا ، بحيث يتم حماية حسابك بشكل أفضل. نتيجة لذلك ، لا يمكنك استخدام رابط تسجيل الدخول مؤقتًا ، لكننا نعمل على ذلك!
عادت إخطارات الدفع الخاصة بـ My Post وتعمل كما ينبغي. أنت تعرف على الفور ما إذا كنت تتوقع البريد.
لقد جعلنا تسجيل الدخول أكثر أمانًا ، بحيث يتم حماية حسابك بشكل أفضل. نتيجة لذلك ، لا يمكنك استخدام رابط تسجيل الدخول مؤقتًا ، لكننا نعمل على ذلك!
عادت الإشعارات الفورية الخاصة بـ My Post وتعمل كما ينبغي. أنت تعرف على الفور ما إذا كنت تتوقع البريد.
لسوء الحظ ، لا يعمل My Post بالطريقة التي نريدها. ونحن نعمل على حل.
لسوء الحظ ، لا تعمل My Post بالطريقة التي نريدها. ونحن نعمل على حل. تكبير الحروف يعمل مرة أخرى.
لا تراها ، لكنك تلاحظها: في هذا الإصدار ، قمنا بالكثير من العمل في غرفة محرك التطبيق.
هل أنت سعيد بالتطبيق؟ أخبرنا في متجر Play. هل لديك أية رغبات أو نصائح؟ شاركها في التطبيق ضمن "رأيك" (ضمن "الخدمة").
لن تراها ، لكن ستلاحظ: في هذا الإصدار ، قمنا بالكثير من العمل في غرفة محرك التطبيق.
هل أنت سعيد بالتطبيق؟ أخبرنا في متجر Play. هل لديك أية رغبات أو نصائح؟ شاركها في التطبيق ضمن "رأيك" (ضمن "الخدمة").
يمكن للتطبيق التعرف على عنوان بريدك الإلكتروني في العديد من الحزم. هل تستخدم عناوين بريد إلكتروني متعددة لعمليات الشراء عبر الإنترنت؟ من الآن فصاعدًا ، قم بإضافته إلى "حسابك". ثم ستظهر الحزم التي تطلبها بها تلقائيًا في النظرة العامة الخاصة بك.
لم يكن من الممكن اختيار حزمة مسجلة لفترة ، ولكن يمكنك الآن.
ونعم ، كان هناك بعض الأخطاء مرة أخرى. لقد حللنا ذلك.
سعيد مع التطبيق أم لا؟ دعنا نعرف! هذا ممكن في "الخدمة" في التطبيق.
ما هي المعلومات الشخصية التي يحتوي عليها التطبيق؟ لقد أوضحنا تلك النظرة العامة. ستجده ضمن "حسابك" ، ثم "بياناتي".
تم تحديث العديد من الأشياء وتحسينها. بالطبع كان هناك أيضًا بعض الأخطاء التي يجب ملاحقتها بعيدًا.
راضي عن التطبيق أم لا؟ نعتقد أن رأيك مهم ، شاركه ضمن "الخدمة" في التطبيق.
لقد قمنا بتحسين التطبيق تحت الغطاء ، بحيث يمكن تنزيل التحديثات بشكل أسرع.
أصبح إنشاء بطاقة الصور الخاصة بك الآن أكثر سهولة. يمكنك تحديد صورة ومشاركتها وفتحها مباشرة من الصور الموجودة على هاتفك في تطبيق PostNL.
لقد قمنا أيضًا بتحديث عدد من الأشياء في التطبيق. على سبيل المثال ، My Post والجولة القصيرة التي تتلقاها عند فتح التطبيق لأول مرة.
أسئلة أو نصائح أو رغبات؟ شاركها على "رأيك" في التطبيق.
أصبح إنشاء بطاقة الصور الخاصة بك الآن أكثر سهولة. يمكنك تحديد صورة ومشاركتها وفتحها مباشرة من الصور الموجودة على هاتفك في تطبيق PostNL.
لقد قمنا أيضًا بتحديث عدد من الأشياء في التطبيق. على سبيل المثال ، My Post والجولة القصيرة التي تتلقاها عند فتح التطبيق لأول مرة.
أسئلة أو نصائح أو رغبات؟ شاركها على "رأيك" في التطبيق.
كان من الممكن بالفعل إنشاء بطاقة مع صورتك الخاصة في التطبيق ، لقد جعلنا ذلك أكثر متعة وأسهل وأكثر شمولاً.
- اختيار الإطارات والخطوط والألوان.
- إرسال إلى عدة مستلمين في وقت واحد.
- ببساطة تعيين عندما يجب أن تكون بطاقة الصورة مع المتلقي.
ألق نظرة على "Fotokaart". من الآن فصاعدًا ، يعد هذا في مكان واحد من بين الخيارات الأخرى ضمن "إرسال". أوه نعم ، ما زلنا نطرد بعض الأخطاء.
أرسلت بطاقة الصورة؟ اسمحوا لي أن أعرف كيف سارت الأمور! في "الخدمة"> "رأيك".
- لقد قمنا بتحديث بريدي. أزرار جديدة ، الأسئلة المتداولة ويمكنك الآن التبديل عبر البريد الخاص بك.
- تم تحسينه بناءً على طلبك: يمكن للماسح الضوئي فتح صور رموز QR ومسحها ضوئيًا على هاتفك.
- التقط الباقة؟ ما عليك سوى مسح رمز الاستجابة السريعة في موقع PostNL وسيشاهد الموظف معلومات الحزمة. أن يبحث بسرعة!
- مع 9 أحرف ، يمكنك إنشاء رمز ختم في التطبيق ، والآن أيضًا لجميع البلدان في العالم.
- لقد قمنا بتحديث بريدي. أزرار جديدة ، الأسئلة المتداولة ويمكنك الآن التبديل عبر البريد الخاص بك.
- تم تحسينه بناءً على طلبك: يمكن للماسح الضوئي فتح صور رموز QR ومسحها ضوئيًا على هاتفك.
- التقط الباقة؟ ما عليك سوى مسح رمز الاستجابة السريعة في موقع PostNL وسيشاهد الموظف معلومات الحزمة. أن يبحث بسرعة!
- مع 9 أحرف ، يمكنك إنشاء رمز ختم في التطبيق ، والآن أيضًا لجميع البلدان في العالم.
لا يبدو هذا مثيرًا للغاية ، ولكنه مهم: كيف يتعامل التطبيق مع بياناتك؟ من الآن فصاعدًا ، يمكنك دائمًا الوصول إلى هذه الإعدادات وضبطها في التطبيق. عبر "الخدمة" ثم "إعدادات ملفات تعريف الارتباط".
في هذا الإصدار من التطبيق ، قمنا بعمل العديد من الأشياء التي لا تراها ، ولكن لاحظت ذلك. نأمل.
يمكنك أن ترى هذا:
- ترسل حزمة إلى موقع PostNL ، وتم مسح رمز الاستجابة السريعة (في التطبيق ضمن "حسابك"). ثم الحزمة في النظرة العامة الخاصة بك ، لا حاجة لإثبات ورقة!
- أصبحت مشاركة البيانات من شحنة أسهل الآن.
أوه ، نعم: إصلاح بعض الخلل. مثل تطبيق PostNL الذي يسمى فجأة "اختبار". (شكرا لتمرير جاسبر.؟).
وأخيرا ... كان ذلك ممكنا! إرسال بطاقة من التطبيق. جنبا إلى جنب مع هولمارك نجعلها سهلة بالنسبة لك. التقط صورة أو اخترها ، اكتب نصًا: جاهز للنشر والإرسال. تريد أن تجرب ذلك مباشرة قبل بطاقات عيد الميلاد؟
اسمحوا لنا أن نعرف إذا وجدت أنه من السهل؟
- إنشاء رمز الطوابع الخاص بك في التطبيق ، وهذا ممكن الآن لأوروبا كلها!
- هناك الكثير من العمل الذي لا تراه ، ولكن نأمل أن تلاحظ من خلال تطبيق مستقر.
هل لديك نصائح أو رغبات؟ شاركها عبر "رأيك" في التطبيق.
- لسبب ما ، لا تريد أن يستخدم أي شخص My Post في عنوانك بعد الآن؟ ثم قم بإلغاء عنوانك. هذا ممكن من هذا الإصدار.
- الضغط لفترة طويلة على أيقونة التطبيق لاختصارات مفيدة.
- إذا قمت بإرسال شيء إلى رقم الرد ، فيمكنك إنشاء ملصق الشحن هذا في نفس الوقت مثل عمليات الشراء الأخرى (مثل رمز الطوابع).
ردود الفعل؟ اعطائها عبر التطبيق!
- لسبب ما ، لا تريد أن يستخدم أي شخص My Post في عنوانك بعد الآن؟ ثم قم بإلغاء عنوانك. هذا ممكن من هذا الإصدار.
- الضغط لفترة طويلة على أيقونة التطبيق لاختصارات مفيدة.
- إذا قمت بإرسال شيء إلى رقم الرد ، فيمكنك إنشاء ملصق الشحن هذا في نفس الوقت مثل عمليات الشراء الأخرى (مثل رمز الطوابع).
ردود الفعل؟ اعطائها عبر التطبيق!
- لاثنين من المشتريات في التطبيق مرتين إلى الخروج؟ هذا لم يعد ضروريا. على سبيل المثال ، هل تنشئ بطاقة شحن وشراء طوابع شراء؟ ثم لم يكن لديك لسحب قطع iDEAL مرتين.
- الأخطاء تجعلها غير مملة: لقد تعاملنا مع الزوجين مرة أخرى.
هل لديك نصائح أو رغبات؟ شاركها عبر "رأيك" في التطبيق!
- لقد كنا مشغولين في إعداد التطبيق لقانون الخصوصية الأوروبي الجديد (AVG) الذي سيدخل حيز التنفيذ في 25 مايو.
- لقد طاردنا بعض الأخطاء من التطبيق الذي ابتلى به بعض المستخدمين.
هل ما زلت ترى شيئًا مجنونًا؟ أو هل لديك نصائح أو رغبات؟ أخبرنا عن طريق "رأيك" في التطبيق.
- إذا عدّلنا التنقل في الإصدار السابق ، فسنضع النقاط الآن على i. التطبيق لديه تصميم أعذب مرة أخرى ، مع صور منتعشة. أكثر وضوحا وأكثر سهولة في الاستخدام. - لقد تعاملنا أيضًا مع بعض الأخطاء الصغيرة. هل اعتدت بالفعل على شريط التنقل؟ شارك برأيك معنا (في الخدمة).
مرحبا همبرغر القائمة ، مرحبا بكم في شريط التنقل! يمكنك الآن رؤيته في الجزء السفلي من التطبيق. قد يستغرق الأمر بعضًا من التعود عليه ، ولكنه يجعل التنقل أسهل. الشحنات قبل أن يتم سردك في المستلمة. شحنات منك في إرسال. الإعدادات الخاصة بك موجودة في حسابي. ستجد في الخدمة أشياء مثل مكتشف العنوان والأسئلة المتداولة. واسمحوا لنا أن نعرف إذا وجدت أنه أسهل! إذا كنت تشارك رأيك ، يمكننا تحسين التطبيق.
- هل تبحث عن شحنة ولكن لا يمكنك العثور عليها؟ يمكنك حفظ البيانات ، ثم ستجدها ضمن "مطلوب وحفظ" في النظرة العامة. بمجرد العثور على الشحنة ، سترى أيضًا في التطبيق. - إذا قمت بنسخ رمز التتبع والتتبع وفتح التطبيق ، فسنقوم بإدخاله لك إذا كنت ترغب في ذلك. بهذه الطريقة يمكنك البحث أسهل وأسرع. اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت راضيا عن التطبيق؟ هذا ممكن مع "رأيك" في القائمة. نحن نستفيد من نصائحكم!
- لقد حللنا مشكلة في البحث عن شحنة في هذا الإصدار. إذا لم يعثر التطبيق عليها بعد ، فقد ظهر لأول مرة في النظرة العامة. ثم اختفى مرة أخرى ... هذا لم يعد يحدث! لفتت انتباهنا ، شكرا على ذلك. - بالإضافة إلى ذلك ، لقد حللنا بعض الخلل الأصغر. اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك في التطبيق؟ هذا ممكن من خلال "رأيك" في القائمة.
"لقد قمنا بالكثير من أجل هذا الإصدار لجعل My Post تعمل بشكل أفضل وأسهل. إنها متوفرة الآن في جميع أنحاء هولندا. مع My Post يمكنك أن ترى في التطبيق البريد الذي كان في طريقه قبل أن يأتي ساعي البريد. عناوين خاصة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق الآن التعامل مع Android 8 Oreo جيدًا. رائع إذا استمرت مشاركة رغباتك أو نصائحك عبر التطبيق ، فيمكننا البدء! "
اختار كثير من الناس وقت التسليم أو مكان مختلف! بالنسبة لبعض المستخدمين ، لسوء الحظ لم تنجح كما هو متوقع. بفضل ملاحظاتهم ، قمنا بتحسين "تغيير التسليم" في إصدار التطبيق هذا. اختيار نفسك غير ممكن على الفور ، يمكنك تغيير التسليم عندما تصل الشحنة إلى مركز الفرز. ثم سوف تتلقى إشعار الدفع. نحن بصدد توسيع بريدي خطوة بخطوة. يمكنك استخدامه للعناوين (الخاصة) في مناطق لاهاي وروتردام وأمستردام وهارلم ولايدن.
من الآن فصاعدًا ، قبل أن يأتي شخص التسليم ، اخترت وقت التسليم الذي تريده أو موقع PostNL لاستلام الحزمة الخاصة بك. لذلك لم تعد هناك حاجة لمحاولة التسليم. رائع إذا استمرت مشاركة رغباتك أو نصائحك عبر التطبيق ، فيمكننا البدء.
الجديد في التطبيق: النسخة التجريبية من "مشاركتي". يمكنك استخدام هذا لمعرفة البريد الذي يذهب إلى عنوانك. قبل أن يأتي ساعي البريد! إذا كان هناك بريد ، فستتلقى إشعارًا بالدفع. يمكنك التسجيل في التطبيق. "مشاركتي" غير متاحة على الفور لجميع أنحاء هولندا. سوف تتلقى رسالة في التطبيق إذا كان هناك لك. هل تعلمنا برأيك؟ يمكنك دائمًا الرد عبر "رأيك" في قائمة التطبيق.
- البريد يصبح أكثر شخصية مع الطابع الشخصي الخاص بك. مع صورة شخصية ، صورة للأطفال أو محبوبتك. يمكنك جعلها بسيطة في التطبيق. - رقم المنزل مع إضافة؟ أدخل عنوانًا ، ثم حدد A أو bis أو Hs المطلوبة بسهولة. - مزعج للغاية: بعد التحديث السابق واجهنا العديد من مشاكل تعطل التطبيق. لقد حللنا ذلك. شكرا لإشاراتك على ذلك ، لقد ساعدونا!